الرئيسية > برامج كمبيوتر 2016 > تحميل سكايبي Skype 6.22.81.105 العربي الاخير

تحميل سكايبي Skype 6.22.81.105 العربي الاخير


تحميل سكايبي Skype 6.22.81.105 العربي الاخير  للكمبيوترحصرياً على موقع سوفت ويري لتحميل البرامج المجانية الخاصة بالاندرويد تنزيل برنامج سكايبي – Skype برابط مباشر ,  سكايبي – Skype  يتيح لك المحادثة الكتابية و الصوتية و المكالمات الهاتفية عبر الانترنت و يعتبر سكايبي من اشهر برامج المحادثة في العالم من حيث المميزات و الخدمات التي يقدمها برنامج سكايبي لعملائه ،فبواسطة برنامج  سكايبي يمكنك التواصل مع اصدقائك و عائلتك عن طريق شبكة لانترنت العالمية و البرنامج يتميز بجودة الصوت في المحادثات الصوتية كما يتميز ايضا بإمكانية تبادل الملفات و بسرعات رائعة ،برنامج سكايبي يوفر لك محرك بحث عن الاصدقاء بالمواصفات التي تريدها و ايضا يمكنك اجراء مكالمات هاتفية محلية او دولية عن طريق تعبئة الرصيد و ايضا يمكنك تسجيل المحادثات الكتابية و الصوتية.

يعتبر برنامج سكاي بي عربي من أهم البرامج التي يقوم بالبحث عنها المستخدمين العرب وأكثرها على الأطلاق ،تحميل سكايبي  فبرنامج سكاي بي العربي هو عبارة عن برنامج اتصال عبر شبكة الانترنت الى الكمبيوتر بشكل مجاني أو الى الهواتف النقالة أو الهاتف الثابت بأسعار رخيصة ومنافسة حول العالم ، وقد قدم برنامج سكاي بي تقنية تعد الأولى في نقل الصوت بجودة عالية وسرعة كبيرة ، وفي نفس الوقت يتمتع بسرية كاملة في نقل البيانات ، فهو يحمي المكالمات الخاصة بك من التسنط أو الاختراق بشكل قوي ، فانت لا تحتاج لمضادات فايروس قوية جدا أو جدار ناري (فاير وول) لحماية مكالماتك ، بل البرنامج نفسه مجهز بوسائل الحماية التامة مثل تعمية (تشفير) البيانات المرسلة والمستقبلة عبر اتصال الانترنت ، يمكنك البرنامج من الاتصال الصوتي أو المكالمات المرئية ، وكذلك الرسائل الفورية ، تحميل سكايبي وقبل تحميل سكايبي Skype 6.22.81.105 العربي الاخير نطلعك على بعض المميزات.

مميزات برنامج سكايب الاخير

يتمتع برنامج  سكايبي Skype 6.22.81.105 العربي الاخير بمميزات عديدة تجعل منه البرنامج الأفضل حول العالم فمنها:

  1. يمتلك جميل مميزات اجهزة الجوال العادية في ادارة المكالمات الصوتية ، بل ويحتوي على طرق اسهل.
  2. تستطيع من خلاله انشاء محادثات فيديو بجودة عالية دون تقطيع.
  3. يحتوي برنامج سكاي بي على دفتر عناوين متطور ، فمن خلاله يمكن تحديد من تكلمه من خلال سكاي بي أو من خلال الهاتف العادي ، كما يمكنك انشاء المجموعات في دفتر العناوين وترتيب العناوين بشكل سهل.
  4. يحتوي على نظام دردشة كتابية بتعبيرات (إيموشنز) يضاهي برامج الدردشة العالمية الأخرى ، فتستطيع الدردشة مع شخص معين أو انشاء مجموعات للدردشة ، وهذا يعطي البرنامج الاصدار العربي قوة.
  5. يمكنك انشاء محادثة جماعية (كنفرنس) ومن خلالها يمكن مناقشة أمر على مستوى الفريق او المجموعة بشكل جماعي وفاعل.
  6. يحتوي على فلتر للمكالمات واتصال سريع ومميزات أخرى تعودنا عليها في انظمة الجوال.

 

الأنظمة التي يعمل عليها سكاي بي Skype

لا يعمل برنامج سكاي بي عربي فقط على نظام ميكروسوفت ويندوز Microsoft Windows فحسب ، ولكن يعمل على الأنظمة الشائعة الأخرى مثل MAC OS و LINUX و انظمة الأجهزة اللوحية والجوال مثل iOS و Android و Window mobile و Symbian ، وهذا يكسب البرنامج قوة ، فانت قادر على الاتصال على صديقك سواء كان يجلس أمام حاسوبه أو يتصفح الانترنت من خلال جهازه اللوحي أو حتى الى موبايله الشخصي.

متطلبات تشغيل البرنامج:

  1. بالنسبة للمعالج فهو يحتاج معالج تبلغ سرعته 400 ميجا هيرتس MHz كحد أدنى.
  2. أما عن احتياج البرنامج من ذاكرة وصول عشوائية (رام) بسعة 128 ميجا بايت MB.
  3. ويحتاج البرنامج لمساحة تخزينية متاحة على قرصك الصلب تبلغ 15 ميجا باينت MB أو أكثر.

تحميل برنامج سكاي بي عربي Skype وتثبيته:

لتحميل برنامج سكاي بي أذهب الى رابط التحميل بالأسفل وانقر عليه ، انتظر ليبدأ التحميل ، اختر مكانا لتحميل حزمة التثبيت اليه ، بعد تحميل سكايبي Skype 6.22.81.105 العربي الاخير  قم بالنقر المزدوج لتشغيل معالج التثبيت ، اتبع الخطوات الموضحة في معالج التثبيت حتى تصل الى نهاية الأمر ، اذهب الى قائمة ابدا واختره ومن ثم تمتع باستخدامه.

مشاكل وحلول :

بعد تثبيت البرنامج وتشغيله ، يتوجب عليك تسجيل الدخول بحسابك الخاص في سكايب ، تظهر احيانا رسالة خطأ كالتالي “فشل تحميل قاعدة بيانات skype …” ، الحل لهذا المشكلة هو كالتالي:

    1. أغلق برنامج سكاي بي نهائيا.
    2. اذهب الى مجلد تثبيت البرنامج ، يمكنك فعل هذا لو كتبت في صندوق البحث في قائمة ابدأ الكلمة التالية %appdata%\skype يظهر لك مجلد البرنامج ، قم باختياره وفتحه لتظهر ملفات البرنامج.
    3. عند فتح المجلد السابق تجد مجلد مسمى باسم حسابك الخاص ، قم بحذفه وحذف الملفات التالية : shared.lck و shared.xml.
    4. افتح برنامج سكاي بي من جديد ، وقم بتسجيل الدخول بنجاح.

 

في ما يلي بعض المهام الرائعة التي يمكنك تنفيذها:

      • دردش كل يوم باستخدام الرسائل الفورية المجانية.
      • شارك الصور وشاهدها جانباً إلى جنب ضمن الدردشة مباشرةً.
      • استمتع بمشاهدة عائلتك تجتمع معاً عبر مكالمة فيديو جماعية مجانية.
      • بدّل بين الاتصال والرسائل، أو استخدم الاثنين في الوقت نفسه.
      • أجرِ مكالمات منخفضة التكلفة وأرسل رسائل SMS إلى الهواتف المحمولة والخطوط الأرضية.

 

برنامج المحادثة و الشات سكايبي Skype  بإصداره الجديد يتيح لك العديد من المميزات للتواصل على شبكة الانترنت مع من تحب أو التعرف على أصدقاء جدد، يمكنك مجانا تحميل برنامج سكايبي بآخر إصدار.

 

تحميل سكايبي Skype 6.22.81.105 العربي الاخير

تحميل سكايبي Skype 6.22.81.105 العربي الاخير



روابط التحميل

تحميل رابط مباشر اوف لاين


تحميل برابط مباشر نسخه اون لاين













تعليق واحد

  1. اوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *