الرئيسية > برامج منوعة > تحميل تطبيق تحديد اتجاه القبلة ومواقيت الاذان للموبايل

تحميل تطبيق تحديد اتجاه القبلة ومواقيت الاذان للموبايل


تحديد اتجاه القبلة في امريكاتحميل تطبيق تحديد اتجاه القبلة ومواقيت الاذان للموبايل البرنامج الإسلامي المهم و المفيد لكل مسلم ففيه العديد من المميزات فهو يعمل على تحديد اتجاه القبلة بشكل دقيق عن طريق البوصلة الخاصة بجهازك الجوال, فهذا البرنامج المجاني يظهر مسار الكعبة , فهو أحد البرامج التي يجب توفرها على أجهزتهم لما في البرنامج الكثير من الأهمية و الإمكانيات العالية و التي تجعل الجمهور يعرفون مكان القبلة لكي يتممون الصلاة بشكل صحيح و بدون أي أخطاء مطلقة , فبرنامج تحديد اتجاه القبلة يلزم الكثير منا فجميعنا عندما يتنقلون من مدينة لمدينة أو من دولة لدولة أو لأي مكان تختلف إتجاه القبلة عن المكان الرئيسي لك فلذلك يلزمك مثل هذا البرنامج على جوالك لكي تحدد اتجاه القبلة بشكل صحيح .

يقوم التطبيق بتحديد اتجاه مكه المكرمة وبالتحديد الكعبة الشريفه قبلة الصلاه
هذا التطبيق سهل الاستخدام و بسيط جداً ويعمل بكل دقه لتحديد مكان اتجاه القبله بالتحديد
مكان مكه ومكان القبله على الخريطه تستطيع تحميل التطبيق على جوالك الاندرويد بشكل مجاني تماماً.

يحتوي تحميل تطبيق تحديد اتجاه القبلة ومواقيت الاذان للموبايل بوصلة اتجاه القبلة على صفحة خاصة بمواقيت الصلاة والاذان وأيضان القرآن الكريم صوت وصورة mp3 وكتابة وبعدة لغات منها الانجليزية والعربية بالاضافة الى تطبيق تحديد الكعبة المشرفة واليكم هذه الصور من داخل التطبيق التي تظهر بعض المميزات.

صورة توضح مواقيت الاذان حسب الدولة والمنطقة
تحميل تطبيق تحديد اتجاه القبلة ومواقيت الاذان للموبايل
تحميل تطبيق تحديد اتجاه القبلة ومواقيت الاذان للموبايل
واجهة تحديد القبلة للصلاة
واجهة القران الكريم صوت وترتيل بعدة لغات
واجهة القران الكريم صوت وترتيل بعدة لغات

 

 

يحتوي التطبيق على عدة لغات لكل الجنسيات المسلمة لتحديد اتجاه الكعبة للصلاه، تنبية مهم : تأكد انك سامح لتطبيق بتحديد المواقع من الاعدادات .. ثم افتح الخصوصيه . ثم خدمة المواقع … ثم اختر تطبيق (اتجاه قبلة الصلاه ) واسمح بشكل دائم استخدام المواقع



روابط التحميل

تحميل التطبيق













اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *